الروليت تلعب في الكازينوهات البرية

يمكن لأي شخص يلعب الروليت في ال كازينوهات الأرضية (يشار إليها أحيانًا باسم كازينوهات الطوب وقذائف الهاون) وفي الكازينوهات عبر الإنترنت تأكيد ذلك ، في حين أن المفهوم العام للعبة وهياكل الرهان متطابقة على الإنترنت وغير متصل. هناك فرق كبير يجب أن تكون على دراية قبل لعب الروليت في الكازينوهات الأرضية.

الأرض أو الروليت عبر الإنترنت

عند لعب الروليت في كازينو على الإنترنت ، عادة ما تلعب بمفردك ضد برامج الكازينو التي تتحكم فيها تقنية عشوائي عدد المولدات . لا يوجد استخدام حقيقي للطاولات والعجلات وكرات الروليت الحقيقية. البرنامج يختار فقط أرقام عشوائية.

الطريقة الوحيدة للعب طاولة الروليت الحقيقية مع عجلة حقيقية وروليت حقيقية وتوكيل دور البائع الحقيقي إلى الكازينو هي اللعب في الكازينوهات الأرضية أو لعب ألعاب الروليت الحية في الكازينوهات. الكازينوهات على الانترنت. محاولة تقليد اللعبة الفعلية في بيئة عبر الإنترنت. لسوء الحظ ، لا يزال عدد الكازينوهات على الإنترنت التي تقدم ألعابًا حية محدودًا للغاية.

شراء رقائق الروليت في الكازينوهات الأرضية

عند لعب الروليت في الكازينوهات الأرضية ، يجب عليك تحويل أموالك إلى شرائح الروليت التي تختلف عن تلك المستخدمة في ألعاب أخرى مثل لعبة ورق أو لعبة البوكر. كل طاولة الروليت لديها السباح الخاص بها وقطع اللعبة بألوان مختلفة.

يتلقى كل لاعب كومة من رقائق ملونة مختلفة من اللاعبين الآخرين. يتم ذلك بحيث لا يتم خلط رهانات اللاعبين المختلفين. يجب أن تستبدل أموالك أو رقائق الكازينو (التي تُستخدم لجميع الألعاب الأخرى) على طاولة الروليت التي تريد لعبها.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى طاولة الروليت وإيداع الأموال أو الرقائق. يأخذ الموزع (تاجر الروليت) أموالك أو رقائقك ويمنحك مجموعة من رقائق أحادية اللون. في نهاية اللعبة ، يستبدلها التاجر بالرقائق التي يمكنك استبدالها بالنقود في قفص الكازينو (حيث يجلس الصرافون).

اصنع رهانات الروليت في الكازينوهات الأرضية

يمكنك وضع رهاناتك على طاولة الروليت بمجرد مسح جميع الرهانات من الجولة السابقة. انتظر الموزع اللاعبين لوضع رهاناتهم ثم قلب العجلة.

قبل بضع ثوانٍ من إسقاط التاجر الكرة على عجلة الدوران ، سيعلن “المزيد من الرهانات” ومن تلك اللحظة ، لم يعد بإمكانك إضافة الرهانات أو إزالتها أو تغييرها. يتعين على اللاعبين الذين يصرون على إجراء رهان أو تغييره بعد إسقاط الكرة تسجيل رهانهم شفهيًا وللتاجر الحق في قبول الرهان أو رفضه.

فقط عندما تكون الكرة قد سقطت على الرقم الفائز وتضع الموزع دمية على طاولة الروليت وجعلت كل الرهانات ، يمكنك إكمال الرهانات لجولة الروليت التالية. ضائع.

ملصقات الروليت في الكازينوهات الأرضية

عندما تلعب لعبة الروليت في كازينو على الإنترنت ، يمكنك القيام بذلك من راحة منزلك من خلال ارتداء ملابس النوم الخاصة بك. يمكنك تناول الطعام والشراب والتحدث على الهاتف أو أي شيء آخر تريد القيام به أثناء اللعب.

في الكازينوهات الأرضية ، ومع ذلك ، هناك قواعد التسمية التي يجب على جميع اللاعبين اتباعها أثناء اللعب. على سبيل المثال ، يجب ألا تمنع اللاعبين الآخرين من نسخ رهاناتهم ، ولا يمكنك أن تجادل أو تهتم بالموزع.

الكل في الكل ، الروليت في الكازينو الأرضي هي تجربة ممتعة في بيئة أنيقة وراقية ، توفر للاعبين أمسية مسلية. إذا لم تكن قد زرت أي كازينو على الأرض ، فنحن نوصيك بشدة بوضعه في قائمة مهامك.