العوامة الاستراتيجية إعلان التقسيم والازدواج

بغض النظر عما إذا كنت تلعب لعبة ورق على الإنترنت أو في كازينو بري ، فإن اللعبة ستنشئ حتما لصالح الكازينو. إذا استبعدنا جميع المتغيرات القياسية للتنسيق ، فستظل حافة المنزل عند 8٪.

بالطبع ليست مثالية – لكن لعبة البلاك جاك ليست لعبة الكازينو المعتادة. إن فهم الإستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك يمكن أن يقلل بشكل كبير من ميزة المنزل ، مما يجعل كازينوهات البلاك جاك على الإنترنت تدفع باحتمال أعلى قليلاً.

عد البطاقات

يمكن أن يؤدي تعداد البطاقات إلى تقليل الميزة المنزلية إلى 0.28٪ ، ولكن في الكازينوهات التي تستخدم لعبة البلاك جاك ، يرفضك هذا السلوك ، بينما تجعل برامج الكمبيوتر في العالم عبر الإنترنت عملية الحساب صعبة للغاية. لذلك من الأفضل معرفة بعض التحركات التكتيكية الأكثر بساطة وشفافية والتي يمكن أن تستفيد حقًا من مجموعة رقائقك.

انشق، مزق

أولا ، “حصة”. لديك خيار مشاركة بطاقتين مغلقتين إذا كان الزوجان. يحدث هذا فورًا بعد تعاملك معه وليس قرارًا يمكن اتخاذه لاحقًا. إذا اخترت تقسيم زوجك ، فسيتم تقسيم بطاقاتك إلى يدين قياسيتين ، بينما توازن الرهان المبدئي برهان ثان. نتيجة لذلك ، لديك الآن فرصة لمضاعفة أرباحك – أو خسائرك إذا لم ينجح ذلك.

على الرغم من أن الانقسام يزيد من المخاطر ويولد دائمًا مزيدًا من الحماس ، إلا أنك تحتاج إلى معرفة متى ينصح بذلك وعندما لا. من الأفضل دائمًا مشاركة البلاك جاك والبلاك جاك على الإنترنت إذا كان لديك زوج من الآسات أو زوج من ثمانية.

نظرًا لوجود عدد أكبر من البطاقات المدفوعة مسبقًا 10 مقارنة بأي بطاقة أخرى في المجموعة (16 في المجموع) ، فهناك فرصة إحصائية جيدة تتمثل في إصابة بطاقة واحدة على الأقل عند مشاركة الآسات. أيضًا ، من الأسهل بكثير اللعب بيدين مفصولتين بثمانية أيادي يفوقها 16 لاعبًا ونادراً ما تفوز.

إذا كان لديك عشرات ، فتأكد من الالتزام بها – ربما لن تتمكن من تحسين يدك بأي شيء آخر. من هذه النقطة فصاعدًا (من حيث القيمة اليدوية) ، من المهم أن نلاحظ ما لدى التاجر أمامك. في الواقع ، من الناحية الإحصائية ، هناك خيار “صحيح” و “خطأ” لزوجين معينين للمشاركة أمام بطاقات محددة.

إحصائيا ، إذا كان لديك زوج من التسع ، فمن الأفضل فصل الموزع إذا كان لديه اثنين أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة أو ستة أو ثمانية أو تسعة. ومع ذلك ، إذا كان لدى التاجر سبعة أو عشرة أو آس ، فمن المنطقي أن تظل مستيقظًا.

بالطريقة نفسها ، يجب الفصل إذا كان لديك زوج من ست بطاقات وكان لدى التاجر بطاقة بين بطاقتين وستة. خلاف ذلك تأخذ بطاقة أخرى. إذا كان لديك سبعة وكان لدى التاجر بطاقة بين سنتين وسبعة ، فيجب عليك تقسيمها – وإلا يجب عليك تحريف الزوج الأصلي.

إذا كان لديك زوج من ست بطاقات وكان لدى التاجر بطاقة ما بين بطاقتين وستة ، فيجب عليك تقسيم البطاقة – وإلا يمكنك الحصول على بطاقة أخرى. إذا كان لديك أربعة أرجل وكان للرباعية خمسة أو ستة ، فأنت تشارك – في كل حالة أخرى ، خذ بطاقة أخرى. إذا كان لديك زوج من اثنين أو ثلاثة ، فعليك معرفة ما إذا كان لدى التاجر بطاقة ما بين اثنين وثلاثة – تم ضربه بطريقة أخرى.

مزدوج

ميزة أخرى من العوامة على الانترنت والبلاك جاك الأرضي هو مفهوم “مضاعفة أسفل”. في هذه الحالة ، بمجرد استلامك البطاقات الأولى ، يمكنك مضاعفة مبلغ الرهان. في المقابل ، يطلب المنزل أن تتلقى بطاقة إضافية واحدة فقط.

من وجهة نظر إستراتيجية ، من المنطقي عادة مضاعفة القيمة إذا كانت قيمة يديك 10 أو 11. وهذا لأنه في كلتا الحالتين لديك فرصة بنسبة 30.7 ٪ لتصل إلى شخص آخر. بطاقة من 10 قيم وبالتالي يد عالية للفوز.

إذا كانت بطاقاتك الأولية أكثر من 11 ، يجب ألا تتضاعف أبدًا. إذا كان لديك تسعة أو ثمانية لاعبين في يدك ، فمن الأفضل أن تطلق النار فقط – إلا إذا كنت تعتقد أن الموزع يمكنه الخروج من العمل.