العوامة الاستراتيجية الاستراتيجية الإحصائية

يؤدي لعبة ورق غالبًا إلى مناقشات حول نجاح اللاعب في اللعبة وحول الصدفة البحتة. الإجابة البسيطة هي أن كلا العاملين مهمين ، ورغم أن اللاعب يحتاج إلى أيدٍ جيدة ، إلا أن معرفة كيفية إدارة أوراقه هي مفتاح النجاح. لعبة ورق هي في الواقع لعبة كازينو حيث يتمتع المنزل بأقل ميزة إحصائية. ولكن لتحقيق أقصى استفادة منها ، يجب عليك أولاً معرفة الاستراتيجية الأساسية.

الاستراتيجية الأساسية للبلاك جاك

تتضمن الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك نظامًا يعتمد فقط على الإحصاءات. يلتزم البعض بشكل صارم بالنظام بينما يراعي البعض الآخر العوامل الأخرى التي تؤثر على الصورة. بطريقة ما ، يعد هذا شكل من أشكال عد البطاقات ، ولكن كل هذه التقنيات تهدف إلى تقليل الميزة الضيقة بالفعل للمنزل.

بطاقة المتبرع لأعلى

أفضل الفرص للفوز باللاعب هي عندما تكون بطاقة البائع 4 أو 5 أو 6 لأنه لا يمكن الفوز مباشرة ببطاقة واحدة فقط. إذا كانت قيمة بطاقتك الثانية 10 (وهناك فرصة بنسبة 30٪) ، فستبلغ أعمارهم أيضًا 14 أو 15 أو 16 عامًا ومن المحتمل أن تكون مفلسة.

في هذه الحالة ، من المهم عدم الإفلاس. لتفادي ذلك ، من الأفضل أن تضع نفسك من سن 12 عامًا بحيث يكون لديك أفضل فرصة لمضاعفة 9 أو 10 أو 11 عامًا من أجل زيادة عائدك المحتمل. تعد لعبة لعبة ورق مسألة ذات قيمة كبيرة عندما تكون الاحتمالات صارمة ، والمضاعفة في المواقف الصعبة هي طريقة رائعة للقيام بذلك.

البطاقة الأسوأ التالية للتاجر هي 2 أو 3. ومع ذلك ، بخلاف اللعبة السابقة ، يواجه التاجر عددًا أقل من المشاكل عند التغلب على 10. ومن المحتمل أن يصل التاجر إلى حلقتين متتاليتين 10. وبنسبة 10٪. لذلك ليس مجزيًا الاعتماد على تمثال نصفي. بدلاً من ذلك ، من المهم الحصول على أعلى قيمة ممكنة حيث يمكن للتاجر أخذ بطاقات متعددة دون أن يزداد سوءًا. الإستراتيجية الأكثر خطورة قليلاً هنا لأن هناك فرصة بنسبة 30٪ فقط للهروب من 12.

الصف التالي من 7 و 8 و 9 هو مجال صعب ، حيث أن لدى الوكيل فرصة الفوز بأيدي رابحة باستخدام بطاقة إضافية واحدة فقط. لذلك ، ليس من الحكمة الاعتماد على الفشل ، ويجب المخاطرة به حتى بين سن 12 و 16 عامًا ، ولكن 17 عامًا أو أكثر هي نتيجة تنافسية ويجب ألا تكون محفوفة بالمخاطر.

إذا فاز التاجر ببطاقة 10 كبطاقة لأعلى ، فلديه فرصة بنسبة 38٪ لتصل إلى 20 أو 21 على بطاقته التالية. أفضل رهان لك هو البقاء لمدة 17 عامًا أو أكثر ، ولكن للأسف يتمتع الموزع بميزة أن النتيجة تعتمد أكثر أو أقل على بطاقته الثانية وحدها.

أجاد

الأسوأ من ذلك ، عندما يحصل التاجر على الآس. من هناك ، لديهم فرصة 30 ٪ للعب لعبة ورق و 62 ٪ لكسب الربح مع بطاقة واحدة فقط. في هذه اللحظات ، لا يوجد نقص في الحظ. من المهم للغاية التمسك باستراتيجية لبقية حياتك في الكازينو.